بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» حركة أمل وحزب الله يفرضون حظر تجوال على السوريين في الجنوب اللبناني
الخميس أغسطس 22, 2013 11:06 am من طرف نيرفان

» تساؤلات للسيد ناصر قنديل
الثلاثاء أغسطس 07, 2012 6:38 pm من طرف نيرفان

» فعلاً مؤامرة على سورية
الثلاثاء أغسطس 07, 2012 2:58 pm من طرف نيرفان

» ليلة رومنسية
الثلاثاء يوليو 31, 2012 1:27 am من طرف ريماس الدلوعة

» كيف اجعل زوجي يعبر عن مشاعره
الثلاثاء يوليو 31, 2012 1:17 am من طرف ريماس الدلوعة

» الصمت يقتلني
الثلاثاء يوليو 31, 2012 1:13 am من طرف ريماس الدلوعة

» لا تستغربو بس ارجو الرد
الثلاثاء يوليو 31, 2012 1:10 am من طرف ريماس الدلوعة

» ثلاثة ايام وانا لاأنام ارجو المساعدة
الثلاثاء يوليو 31, 2012 1:07 am من طرف ريماس الدلوعة

» اللهجات السورية (حلب)
الإثنين يوليو 30, 2012 11:08 pm من طرف نيرفان

منتدى البو شعبان

الأربعاء يوليو 18, 2012 11:10 pm من طرف نيرفان

تعاليق: 0

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى الدرة النسائي على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى الدرة السوري على موقع حفض الصفحات

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 86 بتاريخ الإثنين يونيو 03, 2013 12:29 am

اغرب ازياء و فساتين الفنانات و الممثلات العربيات و العالميات عجيبة مره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اغرب ازياء و فساتين الفنانات و الممثلات العربيات و العالميات عجيبة مره

مُساهمة من طرف جمانة في الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 7:38 pm

اغرب ازياء و فساتين الفنانات و الممثلات العربيات و العالميات عجيبة مره































يحرص الفنانون على التجدد والتميز في إطلالاتهم، وخصوصاً مع كل عمل جديد يصدرونه بحثاً عن لفت الأنظار والترويج لأعمالهم. وبسبب غياب الاختصاصيين في العالم العربي واعتماد الفنانين على أنفسهم أو على أصدقائهم المقرّبين، تأتي إطلالاتهم غير موفقة في الكثير من الأحيان، وتسبّب صدمة للجمهور الذي يركّز على إطلالة الفنان الغريبة والمثيرة للجدل أكثر من تركيزه على العمل نفسه. كذلك تتفاوت إطلالات النجمات بين الجمال والغرابة خلال المهرجانات والمقابلات التلفزيونية.
أمل حجازي وأحلام وإطلالات منفرة
على رغم تمتّعها بجمال مميز وجسد متناسق وبشرة نقية كالأطفال، إلا أنّ أمل حجازي أكثر الفنانات اللواتي ظهرن في إطلالات غير ناجحة، بل منفرة لا تعكس على الإطلاق صورتها الجميلة. منذ خمس سنوات، صدمت المغنية اللبنانية الجمهور بـ "لوك" غريب رأيناه في كليب "بياع الورد". يومها، ظهرت بقصة شعر قصيرة جداً، وملابس رجالية أثارت الجدل. ثم عادت منذ عام تقريباً لتسبّب صدمة لجمهورها بسبب صورة غلاف ألبومها "ويلك من الله". إذ ظهرت بأحمر شفاه أسود واستخدمت كريم أساس فاتح جداً وأخفت شعرها. وعلى رغم دفاع أمل عن تلك الصورة واعتبارها مميزة ومختلفة، إلا أنّها لم تلقَ أي استحسان لدى الجمهور.
لا تبتعد كثيراً أحلام عن أمل حجازي التي تربطها بها علاقة صداقة. الفنانة الإماراتية التي اشتهرت بإطلالات غريبة وغير موفقة، تفتقر لمن ينصحها بشأن مظهرها، مما جرّ عليها الكثير من السخرية كما حصل عندما أطلّت منذ عامين في برنامج "آخر من يعلم". يومها، أثارت ملابسها وطريقة تصفيف شعرها سخرية الجمهور الخليجي. كذلك الحال عندما أطلت منذ عام مع نيشان ضمن برنامج "أبشر". بينما كانت آخر إطلالات أحلام الصادمة عندما ظهرت في المؤتمر الصحافي الذي أقيم في بيروت لبرنامج "آراب آيدول".

شعبان عبد الرحيم وملابس غرفة الاستقبال!
من الفنانين الذين تعتبر إطلالاتهم غير موفقة وتفتقر للذوق شعبان عبد الرحيم الذي يتمتع بأسلوب "كوميدي" في اختيار ملابسه. إذ يرتدي المغني الشعبي دوماً قمصاناً وبدلات مزركشة ومزخرفة. بل إنّه صرّح سابقاً بأنّه يختار ملابسه بما يتلاءم مع المقاعد الموجودة في صالون منزله.

"تاتو" عمرو دياب
من الفنانين الذين تترافق إطلالاتهم مع الكثير من الجدل عمرو دياب الذي تثير صورة أغلفة ألبوماته اللغط، وكان آخرها صورة غلاف ألبوم "وياه" الذي أصدره "الهضبة" عام 2009. إذ ظهر وهو يرتدي بلوزة من دون أكمام وبدا على ذراعه وشم "عبد الله" ويرتدي جينزاً يظهر سرواله الداخلي، وإن كانت الصورة استخدمت فقط للترويج للعمل، ولم تنشر على غلاف الألبوم.
أيضاً، أثارت كارول صقر ضجةً في فيديو كليب "جرح غيابك"، إذ استخدمت مكياجاً قوياً وأحمر شفاه غريباً.

مايا دياب ولاميتا ومادونا خارج المألوف
وبعيداً عن المكياج والشعر الغريب في الصور والفيديو كليب، شهد هذا العام الكثير من الإطلالات السيئة لعدد كبير من الفنانات وخصوصاً في حفل "الموركس دور" الذي أقيم في بيروت. إذ فاجأت مايا دياب المشاهدين بتسريحة الشعر التي أطلت بها رغم أنّها من الفنانات المعروفات بالأناقة الشديدة والذوق الراقي في اختيار ملابسها وتسريحة شعرها ومكياجها. إلا أنّ المغنية اللبنانية أخفقت كثيراً في إطلالاتها في "الموركس دور"، ولم تبتعد عنها الفنانة الإستعراضية مادونا التي ارتدت فستاناً أثار السخرية وشُبِّه بالستائر. أما فستان لاميتا فرنجية، فكان أشبه بمجموعة شراشف ممزقة.
الفنان الإماراتي عبد الله بالخير يتميز بأسلوب غريب. إذ يهوى الألوان الزاهية وأحزمة القماش التي تتناسب مع العمامة التي يضعها على رأسه مع سبحة حمراء ويمسك دوماً عصا على المسرح.
في المحصلة، تبقى إطلالات الفنانين في العالم العربي رهن أذواقهم الخاصة نظراً إلى غياب اختصاصيين يشرفون على مظهر الفنان واختياراته لملابسه، فتأتي هذه الإطلالات أحياناً موفقة وجذابة، وتصبح موضة لدى الناس، بينما يقابل بعضها بالإستهجان والإستغراب لما يتضمّنه من غرابة وأمور غير مألوفة. من
المصدر انا زهرة للمرأة العربية

avatar
جمانة
مشرفة عامة
مشرفة عامة

الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 26
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 23/03/2011
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى