بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» حركة أمل وحزب الله يفرضون حظر تجوال على السوريين في الجنوب اللبناني
الخميس أغسطس 22, 2013 11:06 am من طرف نيرفان

» تساؤلات للسيد ناصر قنديل
الثلاثاء أغسطس 07, 2012 6:38 pm من طرف نيرفان

» فعلاً مؤامرة على سورية
الثلاثاء أغسطس 07, 2012 2:58 pm من طرف نيرفان

» ليلة رومنسية
الثلاثاء يوليو 31, 2012 1:27 am من طرف ريماس الدلوعة

» كيف اجعل زوجي يعبر عن مشاعره
الثلاثاء يوليو 31, 2012 1:17 am من طرف ريماس الدلوعة

» الصمت يقتلني
الثلاثاء يوليو 31, 2012 1:13 am من طرف ريماس الدلوعة

» لا تستغربو بس ارجو الرد
الثلاثاء يوليو 31, 2012 1:10 am من طرف ريماس الدلوعة

» ثلاثة ايام وانا لاأنام ارجو المساعدة
الثلاثاء يوليو 31, 2012 1:07 am من طرف ريماس الدلوعة

» اللهجات السورية (حلب)
الإثنين يوليو 30, 2012 11:08 pm من طرف نيرفان

ova الدرة الجديدة

الإثنين يوليو 09, 2012 12:25 pm من طرف نيرفان

أن أدارة وموقع الدرة يرحب بالعضوة



الجديدة

ova


تعاليق: 0

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى الدرة النسائي على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى الدرة السوري على موقع حفض الصفحات

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 86 بتاريخ الإثنين يونيو 03, 2013 12:29 am

ما هي اسباب فشل المكياج في بعض المشاغل و الصالونات

اذهب الى الأسفل

ما هي اسباب فشل المكياج في بعض المشاغل و الصالونات

مُساهمة من طرف صفا في الأربعاء سبتمبر 14, 2011 8:20 am

ما هي اسباب فشل المكياج في بعض المشاغل و الصالونات



لو تنقلت قليلاً في الشوارع القريبة من منزلك سوف تجدين لوحات إعلانية لأسماء خبراء تجميل لدرجة أن عددهم قد لا يعدّ ولا يحصى، ولكن كيف تعرف المرأة أي خبير تختار؟


قد تعجبين بمكياج نفذّه أحد خبراء التجميل وتنصحك به صديقتك، لكن تلك القاعدة لم تعد تطبّق حالياً، لأن خبير التجميل قد ينجح في إبراز جمال إمرأة ويفشل في تطبيق مكياج لأخرى.


أهم خبراء التجميل قد يفشلون في مكياجك!
وفي هذا الإطار، تلفت خبيرة التجميل هند حمادة أن مهنة خبير التجميل لم تعد حكراً على الأشخاص الذين درسوا ذلك الاختصاص، بل يمكن لأي كان يملك موهبة التجميل أن يفتح صالوناَ وينجح، ولكن لا يمكن أن يقنع امرأة تعرف ما يليق بها بمكياج يراه مناسباً لها.

وتضيف حمادة التي تتعاون مع عدد من الفنانات، أن على المرأة أن تعلم جيداً أن أهمّ خبراء التجميل قد يفشلون في إبراز طلة جميلة لها، وقد تدفع الفتاة مبالغ مالية طائلة لكن للأسف تتفاجئ بما حصلت عليه.


صور الفنانات فوتوشوب وليست مهارة خبير التجميل فقط!
وتلفت حمادة أن على المرأة أن تعلم أن اسم خبير التجميل لا يدلّ على أنه بارع أو أنه سينفذ ما يجول في بالها، وللأسف إن باقة كبيرة من خبراء التجميل يملكون خبرة واسعة في ذلك المجال لكن أسماؤهم مهمّشة ولا يعرفهم إلا عدد قليل من النساء. وتعتبر أن للإعلانات والعلاقات الاجتماعية دور في إبراز إسم خبير تجميل أكثر من زميل آخر، من هنا لا يجب على المرأة أن تغشها الصور الفوتوغرافية أو الإعلانات التي تنتشر على الطرقات وتروّج لخبير معين، وعليها أن تنتبه إلى نقاط عدّة أهمها:
- على المرأة أن تكتسب بعض الخبرة في موضة المكياج وطريقة وضعها والماركات التي تستعمل، لأن غالبية خبراء التجميل يستعملون مواداً عادية ويقولون إنها طبية.
- لا يجب على الفتاة أن تقتنع بخبير تجميل إلا بعد أن تطلب منه أن ينفذ لها بروفه عن التسريحة أو المكياج الذي تطلبه، وتتدخل في كل شاردة وواردة خلال تنفيذ ما تطلبه، ولا تترك الحرية لخبير التجميل بسبب الاختلاف في الأذواق خصوصاً إذا كانت تزوره للمرة الأولى.
- إن غالبية الفتيات قد يغشهنّ صور الفنانات والممثلات التي تنتشر في صفحات المجلات وعلى شاشات التلفزة، وقد يروّجن لخبيراء المكياج الذين يتعاملن معهن، لذلك يجب الانتباه إلى أن تلك الصور قد تعرّضت للكثير من التصحيح في برامج الكمبيوتر مثل "فوتوشوب" قبل عرضها وليس كل ما يظهر على وجه الفنانة هو من صنع خبير التجميل.
- لا يجب أن تتوجه المرأة إلى أي خبير تجميل لمجرّد نصيحة تلقتها من صديقتها، بل يجب عليها أن تقتنع بعمل (الخبير) شخصياً، لأن الفرق يكون في نوعية البشرة والمشاكل التي تعاني منها.
- لا يجب الاستخفاف بخبير تجميل متواضع ولا يطلب أموالاً باهظة، وهنا يمكن تطبيق المثل القائل "أن ليس كل ما يلمع ذهباً". فأحياناً يلائمك خبير تجميل قريب من منزلك ومتواضع وقد يبرز جمالك لأنه لا يحبّ التحدث عن نفسه كثيراً، ولا ننسى أننا في عصر الإنترنت والصورة تغلب على الواقع. م/ن

avatar
صفا
درة نشيطة
درة نشيطة

الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 118
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 28
الموقع : سوريا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى